مراسل الاهلي يعلن عن اخبار جيده لجماهير الأهلي صباح اليوم .
recent
عن موقعنا

الاثنين، 24 أغسطس 2020

مراسل الاهلي يعلن عن اخبار جيده لجماهير الأهلي صباح اليوم .

صالح جمعه

اعلن  مراسل النادي الاهلي صباح اليوم عن اخبار جيده لجماهير النادي الاهلي ، وذلك بعد نهايه المران الصباحي للنادي الاهلي ، وذلك من خلال البرنامج الصباحي للنادي الاهلي على شاشه قناه الاهلي .

حيث نقل مراسل النادي الاهلي عن الحاله الصحيه لمحمد محمود نجم النادي الاهلي المصاب ، وذلك بعد ان اعلن طبيب النادي الأهلي ، عن عوده محمد محمود الى الملاعب في ظرف اسبوعين الى ثلاثه اسابيع ، وذلك من اجل الاطمئنان على الحاله الصحيه له .

الخبر الاكثر سعاده لجماهير الاهلي ، وهو تواجد صالح جمعه اليوم في المران الجماعي للفريق الاول للنادي الاهلي ، وذلك بعد ان سمح حاله رينيه فايلر بالتواجد في التدريبات الجماعيه ، وذلك بعد فتره كبيره قضاها صالح جمعه خارج الملاعب .

كما قد اعلن مراسل النادي الاهلي ، عن اجتماع رينيه فايلر بالثنائي علي معلول ومحمود كهربا ، وذلك قبل المران الصباحى للنادي الاهلي ، للوقوف على بعض النقاط الخاصه بالثنائي ، وذلك بعد هبوط مستوى علي معلول في المباراه الماضيه ، ابرزهم مباراه الزمالك السابقه .

كما قد اعلن طبيب النادي ،  ان حاله احمد الشيخ في تطور سريع ، وانه لا يحتاج الى فتره طويله لكي يعود مره اخرى الى المشاركه في المباريات مع الفريق بصوره طبيعيه .



إرسال تعليق